وفد قيادة تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يلتقي السيد محمد جهاد اللحام رئيس مجلس الشعب السوري

محمد جهاد اللحام رئيس مجلس الشعب السوري

محمد جهاد اللحام رئيس مجلس الشعب السوري

التقى وفد من قيادة تحالف قوى المقاومة الفلسطينية السيد محمد جهاد اللحام رئيس مجلس الشعب السوري .وعرض الوفد تطورات الحرب على غزة والمفاوضات الجارية في القاهرة وتداعياتها في ضوء التعنت والغطرسة الصهيونية ,وأكد الوفد على انتصار المقاومة وصمود الشعب الفلسطيني وتصديه للأحتلال في غزة وكل الأرض الفلسطينية وجهوزيته في استمرار التصدي لكل المناورات السياسية والعسكرية التي يحاول الأحتلال تحقيق ما عجز عنه في الحرب الوحشية التي شنها على الشعب الفلسطيني في غزة . وأكد الوفد أن الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة الفلسطينية جزء من معسكر المقاومة الذي له الفضل في تعزيز وتطوير قدراتها بما مكنها من تحقيق الأنتصار على العدو .

ومن جانبه أكد رئيس مجلس الشعب السوري موقف سوريا شعبا وحكومة وقيادة الثابت والداعم لمقاومة الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية الثابتة غير القابلة للتصرف , وأن سوريا رغم ما تواجهه من مؤامرات تستهدف شعبها وكيانها وقيادتها , فانها ستبقى الى جانب الشعب الفلسطيني ونضاله المشروع من استعادة كامل حقوقه الوطني الثابتة وفي مقدمتها حق العودة وتقرير المصير . كما تم التوقف أمام أوضاع الشعب الفلسطيني في المخيمات وخاصة في مخيم اليرموك والسبل الكفيلة لأنهاء الأزمة التي تؤمن عودة ابناء المخيمات الى منازلهم .

وضم الوفد الأخوة خالد عبد المجيد/امين سر تحالف القوى الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وعدلي الخطيب (أبو فاخر) امين السر المساعد لحركة فتح الأنتفاضة والدكتور غازي حسين عضو القيادة العامة لقوات الصاعقة واسماعيل السنداوي (ابو مجاهد عضو قيادة حركة الجهاد الأسلامي في فلسطين ورافع الساعدي (أبو أبي) عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية -القيادة العامة.

قيادة تحالف قوى المقاومة الفلسطينية