لجنة الأسير يحيى سكاف تزور مكتب منظمة الصاعقة في مخيم البداوي

زار وفد من لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف ترأسه أمين سرّ اللجنة جمال سكاف، مخيم البداوي، والتقى مسؤول حزب البعث ـ القيادة القطرية الفلسطينية وقوات الصاعقة في شمال لبنان الرفيق عبد الرحمن الراشد الذي أبدى تضامن القيادة مع الأسير يحيى سكاف، مؤكداً على ضرورة تفعيل هذه القضية الوطنية على الصعيدين المحلي والدولي، والضغط على العدو الصهيوني لكشف مكان اعتقال الأسير يحيى سكاف، ومعاملته وفق القوانين الدولية.

كما زار الوفد مقرّ قيادة الجبهة الشعبية ـ القيادة العامة، وحركة التحرير الوطني الفلسطيني ـ فتح الانتفاضة.

وحيّا جمال سكاف الفصائل الفلسطينية والشعب الفلسطيني في نضاله المشروع من أجل العودة إلى وطنه وتحرير أرضه ومقدّساته وأسراه، هذا الشعب الذي يعاني قسم كبير منه داخل السجون «الإسرائيلية» من البطش والعزل والظلم، خصوصاً الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام من أجل الإفراج عنهم.

وشدّد سكاف على ضرورة إبقاء هذه القضية حيّة حتى الإفراج عن جميع الأسرى والمعتقلين، وفي مقدّمهم عميد الأسرى اللبنانيين والعرب يحيى سكاف القابع في السجون «الإسرائيلية» منذ 36 سنة، ويتعرّض لأبشع أنواع التعذيب والعزل.

كما ناشد جمال سكاف كافة الفصائل الفلسطينية والعربية وأحرار العالم دعم قضية الأسير يحيى سكاف وكافة الأسرى حتى الإفراج عنهم، وتحرير كامل فلسطين. 

لجنة الأسير يحيى سكاف تزور مكتب منظمة الصاعقة في مخيم البداوي

لجنة الأسير يحيى سكاف تزور مكتب منظمة الصاعقة في مخيم البداوي