بيان صادر عن القيادة القطرية الفلسطينية حول انتصار المقاومة في غزة

حزب البعث العربي الاشتراكي                                أمة عربية واحدة      ذات رسالة خالدة
         القيادة القطرية
       القطر الفلسطيني

بيان صارد عن القيادة القطرية للتنظيم الفلسطيني لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

لقد تحقق النصر على العدوان الصهيوني الجائر على غزة الصامدة والمحاصرة منذ أكثر من عشر سنوات.

إن انتصار غزة انتصار للشعب الفلسطيني ولقضيته العادلة , كما أنه انتصار للمقاومة الفلسطينية, وذلك بفعل الصمود الأسطوري لشعبنا العربي الفلسطيني في غزة الصامدة والشامخة, وتضحياته الجسام على مختلف الصعد.

إن من حق شعبنا في غزة أولا, والشعب الفلسطيني والجاهير العربية في كل مكان, وكذلك أصدقاءنا في العالم أن يفتخروا ويعتزوا بهذاالانتصار العظيم على عدوان الجيش الصهيوني الذي يصنف كأحد أقوى جيوش العالم عدةً وعتاداً.

إن الانتصار العظيم لغزة البطلة يشكل هزيمة للغطرسة الصهيونية وهزيمة مدوية وفشلاً ذريعاً للقيادة الصهيونية قاتلة النساء والأطفال.

لقد أعاد انتصار شعبنا ومقاومته الباسلة في غزة الاعتبار للقضية الفلسطينية ولنضال الشعب الفلسطيني وشكّل منعطفاً كبيراً في مواجهة الكيان الصهيوني تمهيداً لمعركة تحرير فلسطين كل فلسطين.

وعلى المقاومة الفلسطينية أن تراقب بحذر بالغ ويدها على الزناد ألاعيب العدو الصهيوني وحلفائه تطبيق ما تم الاتفاق عليه والاصرار على استكمال المطالب الأساسية الباقية كرفع الحصار نهائياً عن قطاع غزة بالكامل وإنشاء الميناء والمطار وإعادة الاعمار بدون تلكؤ.

إننا نبارك الأيدي التي صنعت النصر المعجزة ولقنت العدو الصهيوني درساً لن ينساه, كما نحيي أرواح الشهداء, ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين, وكل التحية لصمود شعبنا العربي الفلسطيني في غزة الصامدة, ونطالب الجهات المعنية في حقوق الإنسان ومحكمة العدل الدولية بمحاسبة قادة الكيان الصهيوني كمجرمي حرب جراء ما اقترفت أيديهم من مجازر وتدمير للمدارس والمشافي ودور العبادة والمؤسسات الرسمية والشعبية والخيرية والبنى التحتية.

المجد والخلود للشهداء, شهداء غزة وفلسطين.

المجد والخلود لشهداء الأمة العربية.

والتحية لصمود شعبنا والتفافه حول المقاومة.

 

القيادة القطرية الفلسطينية

28/8/2014  

بيان القيادة القطرية الفلسطينية حول انتصار المقاومة في غزة